كورة عربية

موعد مباراة مصر وتوجو القادمة في إياب تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة مصر وتوغو في كأس أفريقيا

إنتهى لقاء الذهاب بين منتخب مصر ومنتخب توجو، بفوز الفراعنة بنتيجة هدف دون مقابل على ستاد القاهرة الدولي، ليرفع المنتخب المصري رصيده الى النقطة الخامسة في ختام الجولة الثالثة خلف المتصدر حالياً منتخب جزر القمر.

يستعد الفراعنة لخوض مباراة مهمة في إطار الجولة الرابعة من إياب تصفيات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، ضد منتخب توجو في لقاء سيجمع بين المنتخبين على ستاد كيغي.

وسيكون موعد صافر البداية لمباراة الإياب بين مصر وتوجو في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورتس في نقل مباريات دوري أمم أفريقيا في دول الشرق الأوسط، لذلك يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، وسيتكون مهمة التعليق على سيناريو المباراة للمعلق أحمد الطيب.

يحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط بعد خوضه ثلاث جولات حقق الفوز في لقاء وتعادل في إثنين، بينما على الجهة الاخرى يحتل منتخب توغو المركز الاخير في المجموعر برصيد نقطة وحيدة.

يطمح منتخب توغو عندما يستضيف المنتخب المصري، للثأر لهزيمته الأخيرة من الفراعنة، من أجل تحسين وضعيته في ترتيب فرق المجموعة، تدارك ما فاته من نقاط مهدورة.

موعد مباراة توجو ضد مصر

المباراة منتخب مصر vs منتخب توغو
البطولة تصفيات كأس الأمم الأفريقية
قناة العرض قنوات بي أن سبورت
الملعب ملعب كيغي
التوقيت الساعة 18:00 بتوقيت مدينة القاهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى