قصة وأبطال مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل التركي
قصة وأبطال مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل

يلاقي مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل إقبال كثير من جميع أنحاء العالم، ويحضى المسلسل بنسبة متابعة عالية في كل أسبوع يتم عرض حلقة جديدة منه، وذلك يعود بشكل رئيسي ان المسلسل يقوم بسرد أحداث تاريخية حقيقية حدثت في الماضي.

وتدور قصة مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حول البطل عثمان ابن أرطغرل وهو الأبن الثالث لأرطغرل، والذي يسير على خطى والده في تأسيس الدولة العثمانية، ويقود مخرج مسلسل المرسس عثمان في سرد أحداث القصة الحقيقية للغازي عثمان بن ارطغرل في حلقات تعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، ويوصل المسلسل لمتابعيه كيفية قيام عثمان بتأسيس الدولة العمانية ويسرد في حلقاته الحروب التي خاضها عثمان والعقبات التي واجههته في محاولته لتحقيق هدفه.

يمكنكم متابعة مسلسل المؤسس عثمان أسبوعياً في تمام الساعة التاسعة مساء باللغة التركية عبر قناة أي تي في (atv) التركية المالكة لحقوق البث الحصرية لعرض حلقات المسلسل، وللباحثين حلقات المسلسل باللغة العربية فيمكنكم متايعته عبر عدة مواقع التي قامت بشراء حقوق العرض مثل موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

بوراك اوزتشيفيت – اوزجة تورار – تامر ايجيت – بوراك تشيليك – بيوس ارسلان – نور الدين سونميز – سيراي كايا – يلدز كاجري – ديديم بالتشين – الما ترزيك – عائشة غل غوناي – اصليهان كارالار – شاغري سينسوي – غورلر – يغيت اوشان – زينيب توجي – امل ديدي – اوزكان – افجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *