نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستقبل الملعب الأولمبي حماد العقربي المواجهة المرتقبة بين الزمالك وصاحب الأرض الرتجي التونسي، اليوم السبت 5  مارس .. وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم (3) من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

انتهت مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي بخسارة الزمالك بنتيجة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الفارس الأبيض فشل في تسجيل الاهداف في أول مبارتين له في البطولة الأفريقية.. حيث إنتهى كل من مبارتيه امام تونغيث ومولودية الجزائر بالتعادل السلبي.

يتصدر الترجي الرياضي المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه الفوز على تونغيث بينما تعادل مع نادي مولودية الجزائر إيجاباً هدف لكل فريق.

يطمح وصيف النسخة الماضية في تحقيق أول إنتصار له في بطولة دوري أبطال أفريقيا.. من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة الأفريقية، حيث تعد مواجهة اليوم مهمة للزمالك من تصدر المجمعة في حال حقق النقاط الثلاث.

موعد مباراة الترجي الرياضي والزمالك

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين المريخ وسيمبا في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت غرينتش.. وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة والسودان.. وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *