نتيجة مباراة الوداد وحسنية أكادير اليوم بالدوري المغربي
مباراة الوداد وحسنية أكادير

يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة الوداد الرياضي وحسنية أكادير Wydad vs Hassania Agadir مساء اليوم 19 ديسمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة المغربية الإحترافية.

يقدم موقع عرب سيد نيوز خدمة مجانية في نقل أحداث ومجريات لقاء الوداد البيضاوي وحسنية اكادير اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سينقل اللقاء عبر قناة Arryadia SD/HD وسيكون التعليق للمعلق عادل المسعودي.

نتيجة | مباراة الوداد VS حسنية اكادير ( 3-0 )

من المقرر أن تنطلق صافر البداية لمباراة الوداد وحسنية أكادير اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يأتي نادي الوداد الرياضي في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد خوضه ثلاث مواجهات حقق الفوز في مواجهتين وخسر واحدة، بينما يحتل نادي حسنية أكادير المركز الحادي عشر برصيد نقطتين، وذلك بعد تعادلان خسارة في بطولة الدوري المحلي.

نادي حسنية أكادير في مهمة صعبة عندما يواجه نادي الوداد البيضاوي، في مهمة حصد النقاط الثلاث كاملة، خاصة بعد المستوى السيء الذي يقدمه الفريق في بطولة الدوري، وعلى الجانب الآخر يطمح الوداد لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على لقب الدوري المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *