نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري
مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

يقابل فريق وادي دجلة الوافد الجديد نادي البنك الأهلي مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك على إستاد كلية الشرطة، ضمن الجولة الافتتاحية للفريقين في منافسات الدوري المصري 2020-2021.

يمكنكم متابعة موقع عرب سيد نيوز متابعة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق محمد الغياتي.

نتيجة | مباراة وادي دجلة VS البنك الأهلي ( 1-1 )

سيعلن الحكم سعيد حمزة عن صافرة البداية لمباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم، في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء في مصر في تمام الساعة 2:30 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

يلعب لقاء الذهاب بين فريق البنك الأهلي ووادي دجلة على أرضية ميدان الوافد الجديد، ويطمح فريق البنك الأهلي في تحقيق أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري للدرجة الممتازة، عندما يستضيف وادي دجلة.

بينما على الجهة المقابلة، قدم نادي وادي دجلة أداء متوسط في النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري، ويسعى في الموسم الكروي الجديد في تحقيق بداية قوية في أولى جولات مسابقة الدوري المصري، والعودة بالثلاث نقاط كاملة من ملعب البنك الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *