مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والأوروغواي اليوم 17-11-2020 في تصفيات أمريكا الجنوبية

مباراة الأوروغواي والبرازيل مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو استاد سينتيناريو، لمتابعة مباراة البرازيل والأوروغواي صباح الغد الإربعاء الموافق 17 من مجريات شهر نوفمبر الحالي، وذلك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يمكنكم متابعة لقاء البرازيل والأوروغواي بث مباشر اليوم في إطار الجولة الرابعة، بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقعكم المفضل عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء عبر الهواء من خلال قناة beIN Sports HD 2 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

تنطلق القمة اللاتينية بين منتخب الأوروغواي ومنتخب البرازيل في تمام الساعة 2:00 الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يتربع منتخب السامبا على عرش ترتيب مجموعة منتخبات أمريكا اللاتينية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في ثلاث مواجهات خاضها المنتخب البرازيل، حيث يملك 9 نقاط في قمة ترتيب المجموعة.

بينما في المقابل، يتواجد منتخب الأوروغواي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بعد خوضه ثلاث مواجهات حقق الفوز في إثنتين وخسر واحدة.

يمتلك منتخب البرازيل سجل تهديفي رائع، حيث يعد أقوى هجوم لحتى الأن بتسجيله 10 أهدافـ، ويملك أيضاً سجل دفاعي مميز بدخول شباكه هدفين فقط، ويعد أقوى المنتخبات دفاعياً بجانب منتخب الأرجنتين.

على الجهة الأخرى، يملك الأوروغواي سجل تهديفي جيد جداً، ويصنف المنتخب كثاني منتخب من ناحية القوة الهجومية رفقة منتخب الأكوادور، أما بالنسبة للسجل الدفاعي فسجل المنتخب الأوروغواي متوسط نسبياً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى