مباريات اليوم

نتيجة مباراة طلائع الجيش والجونة في الدوري المصري

يستقبل جهاز الرياضة العسكري المباراة الاولى لكل من طلائع الجيش ضد فريق الجونة في بطولة الدوري المصري، وذلك في إطار الجولة الأولى مساء اليوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر الحالي.

يمكنكم متابعة مباراة طلائع الجيش والجونة بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقع عرب سيد نيوز الرياضي، في حين سيعرض اللقاء على الهواء بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق مؤمن حسن.

نتيجة | مباراة طلائع الجيش VS الجونة ( 1-1 )

من المقرر أن يقود اللقاء مساء اليوم، مجموعة من الحكام الأكفاء وذلك بقرار من اتحاد كرة القدم المصري، ويترأس حكام مباريات اليوم التي تجمع بين الجونة وطلائع الجيش حكم الساحة محمد سلامة، ويعاونه من على جانبي المستطيل الأخضر تامر رشاد وأحمد عبد الغني، وسيكون الحكم سالم متعب معاون لحكم الساحة من خارج الملعب، وسيكون حكم الفار مصطفى مدحت وسيكون مساعد له أحمد حمدي.

سيعلن الحكم محمد سلامة عن صافرة البداية بين الفريقين في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، بينما سيكون توقيت المباراة حسب توقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 6:00 مساء.

لقد قدم فريق طلائع الجيش أداء بطولي أمام بطل الدوري النسخة الماضية، عندما تواجها في نهائي كأس مصر، في لقاء إنتهى في 120 دقيقة، ليفوز الأهلي بلقب كأس مصر من خلال ضربات الحظ الترجيحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى