نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في نهائي كأس مصر
مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي المارد الأحمر نادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش على استاد برج العرب اليوم الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز لقاء القمة بين الأهلي وطلائع الجيش، بحيث سيكون موعد صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

يمكنكم متابعة أحداث ومجريات المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بأداء صوتي متميز بلال علام.

بطل دوري أبطال أفريقيا مرشح بشكل قوي لنيل لقب الكأس من أمام نادي طلائع الجيش، وذلك يعود لعدة عوامل فنية تكتيكة، ولكن أبرزها مهارات اللاعبين التي تحسم المباريات من أنصاف الفرص المتاحة لهم.

تمكن نادي طلائع الجيش من إقصاء بطل النسخة الماضية فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك لن يكون خصم سهل أمام الأهلي في المباراة النهائية.

بينما إستطاع المارد الأحمر من تحقيق ريمونتادا على نيره الإتحاد السكندري في مرحلة نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020-2021.

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

  • محمد الشناوي.
  • علي معلول ، أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني
  • السولية، حمدي فتحي ، كهربا ، أفشة.
  • حسين الشحات ، مروان محسن.

في لقاء درامي إستمر بين الأهلي وطلائع الجيش حتى الدقيقة 120 من أجل حسم كأس مصر لصالح أحد الفريقين، لكن دون جدوى إستمرت نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما حتى إعلان الحكم لصافرة نهاية اللقاء، ليذهب بعدها الأهلي وطلائع الجيش للإحتكام لضربات الحظ الترجيحية، التي إبتسمت للمارد الأحمر بنتيجة (3-2).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *