مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا والأردن الودية اليوم 16 نوفمبر 2020

مباراة الأردن وسوريا اليوم مباشر

ستكون الجماهير العربية على موعد مشاهدة مباراة سوريا والأردن بث مباشر اليوم الإثنين 16 من مجريات شهر نوفمبر الحالي، في لقاء ودي يجمع بين المنتخبين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية.

يمكنكم متابعين موقع “عرب سيد نيوز” متابعة أحداث ومجريات اللقاء الودي بين الأردن وسوريا بث مباشر بشكل مجاني عبر الإنترنت، من خلال موقعكم الرياضي المفضل، في حين سينقل اللقاء عبر الهواء مباشرة عبر قناة Jordan Sport HD، وستكون مهمة التعليق من نصيب المعلق أحمد الخلايلة.

ينتظر عشاق المنتخبين موعد إنطلاق صافرة المباراة بفارغ الصبر، لذلك سيكون موعد صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت سوريا والأردن ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات.

منتخب النشامى يخوض ثاني لقاء ودي له خلال فترة التوقف الدولي، وكانت مباراة الودية الاولى أمام العراق، في لقاء كانت نتيجته النهائية التعادل السلبي؛ ويطمح منتخب الأردن في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه الودي الثاني أمام سوريا.

بينما على الجانب الأخر؛ تمكن محمود المواس من قيادة منتخب نسور قاسيون لتحقيق الفوز في اللقاء الودي الماضي أمام منتخب أوزبكستان بنتيجة هدف دون رد، ويرغب منتخب سوريا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النشامى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى