مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو اليوم 20-10-2020 في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم

يلتقي بروسيا دورتموند الألماني مع نظيره نادي لاتسيو الإيطالي اليوم الموافق 20 أكتوبر 2020، على ستاد الأولمبيكو في المباراة الإفتتاحية للفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ضد لاتسيو الإيطالي اليوم في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 4 بصوت يوسف سيف، ويمكنكم متابعة مستجدات الساحرة المستديرة عبر موقعكم الرياضي المفضل عرب سيد نيوز.

يقدم موقع “عرب سيد نيوز” خدمة البث المباشر لمباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو بجودة عالية وبدون تقطيع بشكل مجاني عبر الإنترنت.

الفريق الألماني بروسيا دورتموند لطالما ما كان يقدم كرة قدم جميلة ورائعة يضاهي بها كبار أندية قارة أوروبا، ولكنه مؤخراً بعيداً عن مستواه وعن منصات التتويج بالألقاب، وذلك عائد لتفريطه بمواهبة الصاعدة.

يعتبر دورتموند السلة الشرائية لجميع أندية أوروبا، ولو تمسك دورتموند بمواهبه الشابة ولم يفرط بهم لكان لديه مشروع قوي ينافس به كبار الأندية ويزاحمهم على منصات التتويج.

بينما على الجانب الأخر فأن الفريق الإيطالي لاتسيو القادم لمسابقة التشامبيونزليج بعد حجزه لمركز رابع في الدوري الإيطالي، يسعى للوصل لابعد نقطة من المسابقة من أجل الإستفادة المالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى