مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تستعد كتيبة الإسباني بيب غوارديولا لخوض مباراة صعبة أمام ساوثهامبتون على أرضية ميدان الأخير مساء اليوم الموافق 19 ديسمبر، وذلك ضمن رسم مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون جمهور الساحرة المستديرة على موعد لمتابعة مباراة مانشستر سيتى ضد ساوثهامبتون اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال الموقع الرياضي عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيكون التعليق بصوت المغربي جواد بدة.

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي VS ساوثهامبتون ( 1-0 )

الحكم مايك دين سيعلن عن صافرة البداية ماتش مانشستر سيتي وساوثهامتون في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت لدولة مصر سيكون بتمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يعد إنتصار السيتزن على نادي ساوثهامبتون مهم جداً، خاصة أن نادي ساوثهامبتون يتواجد في المركز الثالث على سلم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد المان سيتي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

نادي ساوثهامبتون يقدم مردود ممتاز على مستوى النتائج، مما جعله يتواجد بين الفرق الخمس الاوائل على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لذلك ستكون مهمة السيتي صعبة في تحقيق الانتصار وحصد النقاط كاملة، خاصة أن اللقاء يلعب على أرضية ميدان ساوثهامبتون ملعب سينت ماري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى