مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

يترقب عشاق الليجا الإسبانية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وإشبيلية على أرضية ميدان الأخير اليوم الموافق 5 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز لقاء القمة بين ريال مدريد وإشبيلية اليوم، وسيكون موعد صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 6:15 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يمكنكم متابعة أحداث ومجريات مباراة إشبيلية وريال مدريد على ملعب رامون سانشيز بيزحوان، عبر قناة beIN Sports HD 3، وسيكون التعليق بصوت التونسي عصام الشوالي.

نتيجة مواجهة ريال مدريد مع نادي إشبيلية، سيكون لها تأثير كبير على إستقرار النادي الملكي، حيث أنه في حال خسر ريال مدريد المباراة فسيعود الجديث والجدل حول زيدان مرة أخرى.

الفريق الملكي مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار من أجل الخروج من دوامة الشك والإنتقادات التي يتعرض لها حامل اللقب من المقربين من أسوار النادي الملكي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم

  • كورتوا.
  • ميندي ، راموس ، فاران ، كارفخال
  • كاسميرو، فالفيردي ، كروس ، لوكا مودريتش.
  • كريم بينزيما ، فينسوس.

إنتهى لقاء الفريق الملكي مع نظيره الأندلسي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، لصالح الأبيض المدريدي، وبهذا الإنتصار يعود الملكي لطريق الفوز مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى