نتيجة.. مباراة الجيش الملكي والرجاء اليوم الدوري المغربي
نتيجة.. مباراة الجيش الملكي والرجاء اليوم الدوري المغربي

يستضيف ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي مساء اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 17 فبراير لعام 2021. وذلك ضمن منافسات البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.

يعرض موقع عرب سيد نيوز خدمة نتيجة مبارة  الرجاء البيضاوي والجيش الملكي اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت. في حين سينقل اللقاء على الهواء عبر قناة (Arryadia SD/HD) بصوت المعلق محمد العدالي.

سيتم الإعلان عن صافرة البداية لمباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت غرينتش. بما يوافق الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تترقب جماهير الدوري المغربي المباراة المرتقبة بين الرجاء ونظيره الجيش الملكي، ويتمنى جمهور الفريق حسم قمة اليوم لصالحه فريقها المفضل.

يعاني فريق الجيش الملكي هذا الموسم من تذبذب الاداء وسوء النتائج مما جعل الفريق يعاني من أجل الخروج من منطقة الهبوط. ويأتي ترتيب الجيش الملكي في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط. ويحتاج لحصد النقاط الثلاث اليوم على أرضية ميدانه من أجل الخروج من مناطق الهبوط.

على الجانب الآخر، يسعى الرجاء للإنقضاض على صدارة جدول الترتيب حيث يبتعد عن الوداد صاحب الصدارة بفارق نقطتين. مع مباراة أقل للرجاء وفي حال حقق الفوز اليوم فأنه سيعتلي صدارة جدول الترتيب للدري المغربي.

إنتهت مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي المغربي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، لتبقى وضعية كل فريق على حالها دون جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *