مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشباب والقادسية اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان

يستعد نادي الشباب السعودي لمقابلة مضيفه نادي القادسية اليوم الأحد الموافق 6 من مجريات الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يمكنكم متابعة اللقاء المقام على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) اليوم، في تمام الساعة 5:25 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات السعودية الرياضية في بث وعرض مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر الهواء، وستنقل مباراة الشباب والقادسية عبر قناة KSA Sports 3 HD، وسيكون التعليق من نصيب المعلق المميز راشد الدوسري.

نتيجة | مباراة القادسية VS الشباب ( 2-1 )

يحل الليث الأبيض وصيفاً لجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة نادي الهلال، بينما يتواجد الوافد الجديد لبطولة الدوري السعودي نادي القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

يطمح نادي الشباب السعودي في أن يكون منافساً قوياً هذا الموسم على لقب بطولة الدوري السعودي، خاصة بعد الانتدابات التي قام بها في الميركاتو الصيفي الماضي.

لذلك، سيكون من المهم له من أجل الإستمرار في منافسته على اللقب أن يحقق أكبر قدر ممكن من النقاط خارج الديار، بينما على الجانب الأخر يرغب العائد لبطولة الدوري السعودي في أن يثبت أقدامه في دوري المحترفين والبقاء للموسم القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى