مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية

مباراة الأرجنتين وبيرو مباشر

يخوض منتخب البلاد الفضية الارجنتين لقاء صعب خارج الديار ضد بيرو على استاد بيرو الوطني، صباح يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر،، ضمن إطار الجولة الـ4 من تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى قطر 2022 لقارة أمريكا الجنوبية.

عبر موقع “عرب سيد نيوز” يمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو بث مباشر حصرياً بدون تقطيع، وبجودة عالية HD عبر قناة beIN Sports HD 1 بأداء صوتي للمتألق خالد الحدي، وسيكون موعد صافرة البداية في تمام الساعة 3:30 فجراً بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي ترتيب منتخب التانجو فيفي وصافة جدول ترتيب المجموعة التي تضم منتخبات أمريكا اللاتينية برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد البيرو في المرتة الثامنة  برصيد نقطة وحيدة.

يطمح منتخب الأرجنتين للفوز خارج الديار، من أجل مواصلة الضغط على صاحب الصدارة منتخب السيليساو، على أمل بأن يخطف منه الصدارة، حيث تعد النقاط الثلاث أمام البيرو بمثابة إنجاز مهم في مشوار الأرجنتين في التصفيات.

في المقابل، منتخب بيرو لا يفدم المستوى المرجو منه ويتذيل جدول الترتيب في المركز الثامن، ويقدم البيرو سجل سيئ بعد مرور 3 جولات من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، حيث لم يتذوق البيرو طعم الإنتصار حتى الان.

لذلك؛ من المتوقع أن تكون المواجهة بين المنتخبين حامية الوطيس، من أجل الظفر بالثلاث نقاط، حيث أن صاحب الارض سيصعب الأمور على أصدقاء ميسي، بسبب وضعية المنتخب السيئة في التصفيات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى