مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد فريق السيدة العجوز لمواجهة نادي بارما خارج الديار على ملعب اينيو تارديني اليوم السبت الموافق 19 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ننقل لكم متابعين موقع عرب سيد نيوز تفاصيل مباراة يوفنتوس ضد بارما، والتي من المقرر لها أن تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة المحلي.

نتيجة | مباراة يوفنتوس VS بارما ( 4-0 )

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورت في نقل مباريات الكالتشيو الإيطالي، يذاع لقاء يوفنتوس وبارما حصرياً عبر قناة بي أن سبورت HD 4 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

بعد التأهل متصدر لمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، ووقوعه في مواجهة سهلة نسبياً أمام نادي بورتو البرتغالي، في دور الستة عشر، يطمح اليوفي لمنافسة الميلان على صدارة الكالتشيو الإيطالي من أجل المحافظة على لقبه.

يتواجد نادي يوفنتوس حالياً على جدول الترتيب في المركز الثالث برصيد 240 نقطة وعلى بعد أربع نقاط عن المتصدر نادي الميلان، بينما يحتل نادي بارما المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

بعد البداية المتواضعة لرجال المدرب الإيطالي أندريا بيرلو على المستوى المحلي الأوروبي، ها هو يعود اليوفي للمسار الصحيح وينافس من جديد على بطولة الدوري الإيطالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى