نتيجة مباراة الأردن وعمان الودية
مباراة الأردن وعمان الوداي اليوم

انتهى لقاء الأردن وعمان المقام مساء اليوم الإثنين الموافق 20 مارس 2021.. وذلك في إطار ودي يجمع بين المنتخبين من أجل الاستعداد لتصفيات أسيا وكأس العالم، بنتيجة التعادل السلبي.

انتهت مباراة منتخب الأردن ونظيره منتخب عمان بالتعادل السلبي في لقاء حمل ندية عالية من جانب كلا المنتخبين طوال التسعود دقيقة، حيث أضاع كلا المنتخبين العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

يتواجه المنتخبين في ظل البرنامج التحضيري للمنتخب من أجل التحضير البدني والنفسي الجيد للاعبي كلا المنتخبين.. قبل إنطلاق المباريات الرسمية القادمة بعد أقل من أسبوع في فترة التوقف لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

يسعى كل من المنتخب الأردني ونظيره العماني في تقديم صورة جيدة في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما.. من أجل رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب قبل إنطلاق خوض المباريات الرسمية.

تتكون قائمة المنتخب الاردني من 23 لاعب مع اللاعب يوسف الرواشدة الذي التحق بالمعسكر.. وستكن أبرز غيابات منتخب النشامى “علي علوان” الذي تم إستبعاده من المنتخب بسبب نتيجه فحصة الإيجابية لفايروس كورونا.

سيكون شكل المنتخب العماني اليوم عبارة عن مزيج بين عناصر الخبرة والعديد من الأسماء والوجوه الجديدة التي ستمثل المنتخب للمرة الاولى، تحت قيادة المدرب الكواتي الجديد “برانكو” الذي سيقود المباراة الاولى له مع منتخب عمان.

موعد مباراة عمان والأردن

من المقرر أن تنطلق مباراة عمان والأردن في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت غرينتش.. أي في تمام الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والأردن وفلسطين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *