مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم 17-11 في أياب كأس أمم أفريقيا

مباراة المغرب وجمهوري أفريقيا الوسطى مباشر

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى خارج الديار على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون اليوم الموافق 17 نوفمبر، في إطار مباريات الإياب من تصفياتمسابقة  كأس أمم أفريقيا.

يستعرض موقع الرياضي “عرب سيد نيوز” خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سيعرض اللقاء المرتقب بينهما عبر الشاشات من خلال قناة beIN Sports HD 7 بصوت جواد بدة.

سيكون موعد صافرة الداية لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطي في مرحلة إياب مجموعات كأس الأمم الأفريقية، بتمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يتربع أسود الآطلس على عرش صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزهم الأخير على منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

بينما على الجانب الأخر، تحتل جمهورية أفريقيا الوسطى المركز الأخير برصيد 3 نقاط، لذلك تطمح جمهورية أفريقيا لتحقيق الإنتصار على منتخب المغرب، وذلك من اجل تحسين مركزها على جدول ترتيب فرق المجموعة.

عشاق الساحرة المستديرة، يستعرض موقعكم الرياضي الإخباري عبر أقسامه المتنوعة، أهم أخبار اللاعبين، ومباريات اليوم بث مباشر، بالإضافة لمواعيد مباريات كرة القدم في الدوريات العربية والأوربية، كما يمكنكم التعرف من خلال “موقع عرب سيد” على أخر المستجدات الكروية في الساحة الرياضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى