نتيجة مباراة مصر المقاصة وانبي اليوم في الدوري المصري
مباراة مصر المقاصة وانبي

يستقبل إستاد المقاولون العرب اللقاء الذي يجمع الطرفين نادي مصر المقاصة وانبي اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يقدم موقع عرب سيد خدمة متابعة مباراة انبي مصر المقاصة اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD وسيكون الأداء الصوتي على الماتش للمعلق محمد الغياتي

نتيجة | مباراة انبي VS مصر المقاصة (1-0 )

سيعلن الحكم احمد جمال عن صافرة البداية لمباراة مصر المقاصة انبي اليوم، في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء في مصر في تمام الساعة 14:30 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

نادي انبي في مهمة صعبة خارج الديار عندما يلتقي بنادي مصر المقاصة في رسم مباريات الجولة الثانية للفريقين في بطولة الدوري المصري موسم 2020-2021.

خسر كل من نادي مصر المقاصة ونادي إنبي المباراة الأولى لهما في بطولة الدوري المصري، ويتواجد انبي حالياً في المركز السادس عشر برصيد خالي من النقاط، ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الساع عشر برصيد خالي من النقاط أيظاً.

يطمح كل من صاحب الأرض فريق مصر المقاصة وضيفه نادي انبي في حصد أول نقاط لهما في بطولة الدوري المصري، وذلك من اجل تحسين وضعيتهما على جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *