نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و لايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا
مباراة مانشستر يونايتد و لايبزيج

محبي نادي مانشستر يونايتد سيكونون على موعد متابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد و لايبزيج على أرضية ميدان الاخير اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر ديسمبر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز خدمة مجانية في نقل أحداث ومجريات مباراة مانشستر يونايتد و لايبزيج اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سينقل اللقاء على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 4 بصوت المحبوب لدى الجماهير المعلق رؤوف خليف.

نتيجة | مباراة مانشستر يونايتد VS لايبزيج ( 2-3 )

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة لايبزيج ومان يونايتد على ملعب ريد بول أرينا في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يدخل الشياطين الحمر في مواجهة مضيفه الفريق الألماني لايبزيج وعينه على خطف إحدى بطاقتي التأهل للأدوار الإقصائية، ويحتل مانشستر يونايتد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي نادي لايبزيج في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب بين مانشستر يونايتد وأر بي لايبزيج على الأراضي الإنجليزي إنتهى بنتيجة خمسة أهداف نظيفة لصالح الفريق الإنجليزي.

مواجهة الليلة بين اليونايتد و لايبزيج لا تخضع لمعايير معينة بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب، حيث أن أفضلية التأهل للدور المقبل ستكون للفريق الفائز اليوم، ويتنافس ثلاث أندية على بطاقتي التأهل.

علماً أن مان يونايتد يحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي وصيفاً للمجموعة البي أس جي برصيد 9 نقاط، ويأتي في المركز الثالث نادي لايبزيج برصيد 9 نقاط هو أيظاً، لذلك ستكون مواجهات اليوم قوية للغاية من أجل حسم التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *