مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون اليوم في الدوري الإنجليزي

السيتزن خرج بنتيجة التعادل السلبي من معقل الشياطين الحمر في رسم مباريات الجولة الماضية، ويستعد مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، لمواجهة وست بروميتش ألبيون في إطار الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

يقدم موقع عرب سيد نيوز رابط متابعة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة بي ان سبورت HD 2 ويعلق على أحداث المباراة المعلق حفيظ دراجي.

نتيجة | مباراة مانشستر سيتي VS وست بروميتش ( 1-1 ).

سيكون توقيت مباراة المان سيتي ضد وست بروميتش في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة المحلي.

بعد التعثر الأخير لأبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا أمام المان يونايتد، يتجمد رصيد السيتي عند النقطة 19 في المركز التاسع.

بينما في المقابل، يتواجد نادي وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر برصيد 6 نقاط، من إثنى عشر مواجهة خاضها في بطولة الدوري.

المدرب الإسباني بيب غوارديولا يطمح لتحقيق النقاط الثلاث كاملة، والتفدم نحو المركز الخمس الأولى لجدول ترتيب الدوري من أجل المنافسة بين كبار الدوري الإنجليزي، في المقابل لن تكون مواجهة السيتي سهلة خاصة أمام خصم ليس لديه ما يخسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى