مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أبناء المدرب يورجن كلوب يواجهون نادي ولفرهامبتون مساء اليوم الأحد الموافق 6 ديسمبر الحالي، وذلك في إطار الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز مباراة ليفربول وولفرهامبتون، والتي من المقرر لها أن تلعب على إستاد الإنفيلد في تمام الساعة 9:15 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورت في بث وعرض مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين عبر الهواء، وسيذاع اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة beIN Sports HD 1، بأداء صوتي المعلق أحمد الطيب.

نتيجة | مباراة ليفربول VS ولفرهامبتون ( 4-0 )

يأتي ترتيب الليفر في المركز الثالث على جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام، بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

حامل اللقب فريق ليفربول أمام فرصة ذهبية اليوم في حال حقق الفوز على نادي ولفرهامبتون، وذلك بسبب المباراة القوية التي تجمع صاحب المركز الثاني السبيرز بنظيره أرسنال، حيث من الممكن ان يتعثر توتنهام الليلة.

لكن على الجانب الآخر، لن يكون فريق ولفرهامبتون طعماً سهلاً، خاصة بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يبعد عن المتصدر فريق تشيلسي بفارق خمسة نقاط فقط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى