نتيجة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وفولهام

يستعد الريدز لمواجهة نادي فولهام مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الحالي، في إطار الجولة الـ12 على إستاد كرافين كوتاج من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين.

يعرض موقع عرب سيد نيوز رابط متابعة مباراة ليفربول وفولهام اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 ويعلق على أحداث المباراة المعلق علي محمد علي.

نتيجة | مباراة ليفربول VS فولهام ( 1-1 ).

سيكون توقيت مباراة ليفربول وفولهام في تمام الساعة 4:30 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة المحلي.

الليفر يتواجد في مركز الوصافة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، ويأتي ترتيب الفريق المنافس على سلم ترتيب جدول الدوري في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

يتساوى ليفربول مع المتصدر نادي توتنهام هوتسبير في عدد النقاط المسجلة بإسم كل فريق قبل إنطلاق الجولة الثانية عشر، ويطمح الريدز لفك الشراكة مع السبيرز والإنفراد بصدارة جدول الترتيب من أجل الحفاظ على لقبه للموسم الثاني توالياً.

بينما على الجهة الأخرى يظهر نادي توتنهام نوايا جدية في المنافسة على لقب البريميرليج الغائب عن خزينة النادي منذ فترة طويلة، ويعول السبيرز على السبيشل ون في أن يحضر لهم اللقب الغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *