نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

بعد اعتلائه لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز الصعب على نظيره توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر للبريميرليج، يستعد ليفربول لخوض مباراة مهمة خارج الديار مساء اليوم السبت 19 ديسمبر، ضد كريستال بالاس في رسم مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري المحلي الإنجليزي.

يمكنكم متابعة لقاء ليفربول ضد كريستال بالاس بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقعكم الرياضي عرب سيد نيوز، في حين ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيكون التعليق لصاحب الصوت المميز حفيظ دراجي.

نتيجة | مباراة ليفربول VS كريستال بالاس ( 7-0 )

جمهور نادي ليفربول الباحثين عن توقيت المباراة، فأن صافرة البداية للحكم جوناثان موس ستكون في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت ستكون في تمام الساعة 2:30 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

يدخل الريدز الى مواجهته القادمة ضد نادي كريستال بالاس متصدراً لجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

يقدم كريستال بالاس مستوى متوسط على مستوى النتائج يتواجد في وسط ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن كريستال من تحقيق التعادل سابقاً مع الوصيف الحالي نادي توتنهام هوتسبير.

على الصعيد الأخر يحقق أبناء الألماني يورجن كلوب سلسلة رائعة من الإنتصارات المتتالية والتي كان أخرها ضد فريق البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بمجموع تسع مباريات متتالية بدون هزيمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *