مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 04-10-2020 في الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم

يستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا خارج الديار على ملعب فيلا بارك يوم الأحد الموافق 4 من مجريات الشهر الحالي، وذلك لحساب مباريات الإسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

تبحث الجماهير المصرية في الوقت الراهن عن خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول مع أستون فيلا اليوم والتي سيقدمها لكم موقع عرب سيد نيوز بشكل مجاني عبر الإنترنت، وتنقل المباراة بشكل رسمي عبر الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 2، وتبدء المباراة في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مصر، وسيكون التعليق على المباراة من نصيب خالد الحدي.

مقابلة الريدز ضد أستون فيلا تعتبر مواجهة خاصة بالنسبة للشعب المصري، والذي يترقب هذه المباراة بفارغ الصبر لمتابعة نجمين في كلا الفريقين محمد صلاح مع الليفر ومحمد تريزيجيه والذي يتواجد ضمن صفوف أستون فيلا.

الجدير بالذكر أن أستون فيلا كان على وشك الهبوط للدرجات الأدنى الموسم الماضي، ولكن يحتل حاليأ المركز الخامس برصيد 6 نقاط من مبارتين، أي أنه حقق العلامة الكاملة في مبارياته هذا الموسم، ويرغب عندما يلاقي الليفر في المواجهة الثالثة له في الخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على إنطلاقته الرائعة في مسابقة الدوري الإنجليزي 2020-2021.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق