مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وكراسنودار اليوم في دوري أبطال أوروبا

يقابل الفريق الإنجليزي تشيلسي نظيره فريق كراسنودار الروسي في الجولة الختامية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر ديسمبر، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز خدمة مجانية في نقل أحداث ومجريات مباراة تشيلسي وكراسنودار اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سينقل اللقاء على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق أحمد البلوشي.

نتيجة | مباراة تشيلسي VS كراسنودار ( 1-1 )

من المقرر أن يعلن الحكم بافيل كرالوفيتش عن صافرة بداية المباراة على ملعب نادي تشيلسي في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يدخل تشيلسي في مواجهة ضيفه الروسي فريق كراسنودار وعينه على الحفاظ على صدارة المجموعة، حيث يحتل البلوز صدارة المجموعة برصيد13 نقطة، ويأتي نادي كراسنودار في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب بين تشيلسي وكراسنودار على الأراضي الروسية إنتهى بنتيجة أربعة أهداف نظيفة لصالح الفريق الإنجليزي، وهذا يثبت فارق القدرات بين الفريقين.

في المقابل، يستعد الفريق الاندلسي لمواجهة نظيره رين الفرنسي ويسعى إشبيلية لتحقيق الفوز على أمل خسارة تشيلسي وأن ينهى دور المجموعات على رأس مجموعته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى