مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

يستقبل النادي الإسماعيلي نضيره نادي البنك الأهلي على أرضية ميدانه إستاد الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ4 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي ضد البنك الاهلي اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقعكم المفضل عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 1 HD بصوت المعلق مؤمن حسن.

نتيجة | الإسماعيلي VS البنك الأهلي (0-0)

من المقرر أن يقود لقاء الدراويش ضد فريق البنك الأهلي الحكم محمود بسيوني، والذي سعلن بدوره عن صافرة البداية في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون موعد المباراة في مصر في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يحتل نادي البنك الأهلي المرتبة الثامنة على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

يطمح الضيف فريق البنك الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الأرض النادي الإسماعيلي، وذلك من أجل التقدم لمراكز مقدمة جدول الترتيب، بينما يسعى الدراويش للفوز من أجل العودة لسكة الإنتصارات وتحسين ضعية الفريق على جدول الترتيب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى