نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري
مباراة الإنتاج الحربي البنك الأهلي

يستعد فريق الإنتاج الحربي لمواجهة الوافد الجديد نادي البنك الأهلي مساء اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر، في إطار منافسات الإسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتجه الفريقين على إستاد كلية الشرطة.

يمكنكم متابعو الموقع الرياضي عرب سيد نيوز متابعة مباراة الإنتاج الحربي ضد البنك الأهلي اليوم، عبر قناة ON Time Sports 1 HD وسيكون التعليق بصوت المتميز حاتم بطيشة، ذلك في تمام الساعة 2:30 عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

نتيجة | مباراة البنك الأهلي VS الأنتاج الحربي ( 3-0 )

الإنتاج الحربي يستعد لمقابلة فريق البنك الأهلي، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المحلي، بعد تعادل مثير مع النادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

في المقابل، يدخل نادي البنك الأهلي لمواجهة الإنتاج بعد خسارة كبيرة تلقاها من الصاعد حديثاً، نادي سيراميكا كليوباترا لكرة القدم، بنتيجة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأتي ترتيب الفريقين قبل انطلاق مواجهات اليوم كالأتي، نادي الإنتاج الحربي يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 1 نقطة، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.

يمر الفريقين قبل انطلاق المباراة المرتقبة بينهما بنفس الظروف، حيث خسر كل منهما لقائين وتعادل في لقاء، لذلك من المتوقع ان تكون المواجهة بينهما قوية للغاية من أجل حصد النقاط الثلاث لمصالحة الجماهير وتحسين وضعية الفريق على جدول ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *