DIOR OFF/ON مستحضرات إزالة المكياج من مستخلَص زنبق الماء المنقّي - لها

6 days ago 21

لطالما اهتمّت Dior بقدرة النباتات على الصمود... ومن بينها مستخلَص زنبق الماء، المستخرَج من الزهرة الأولى في العالم، القادر على القضاء على الشوائب، بما فيها المعادن الثقيلة، بهدف إزالة السموم من المياه وأشكال الحياة المحيطة بها. فعند ملامسته لجزئيات التلوّث، يحتجز مستخلَص زنبق الماء المعادن الثقيلة بهدف التخلّص منها بشكل أفضل. ويُطلق على هذه العمليّة اسم "استخلاب".

‏OFF: تنظيف مكثّف لبشرة منقّاة بشكل طبيعي

ومن خلال الاستلهام من قدرة الاستخلاب المذهلة، تعيد Dior Science ابتكار نهجها في إزالة المكياج. إذ تحتوي البشرة أيضاً على آليّة طبيعية لتنقية نفسها من الملوّثات: إزالة سموم بواسطة  AhR (Aryl- Hydrocarbon) من خلال مستقبلات AhR الجلديّة الموجودة على مستوى الخلايا الجلديّة... فيلتصق بالفعل عدد من الملوّثات البيئيّة، بما فيها المعادن الثقيلة على مستقبل AhR. ومن ثمّ يحفّز هذا الرابط عمل الأنزيمات التي تسمح بالتخلّص من هذه الملوّثات: فتسبّب الخليّة بتضرّر مركبات التلويث المؤذية المتجمّعة، وتساهم بالتالي في عمليّة إزالة السموم الطبيعيّة من البشرة.

ON: المزيد من مكوّنات مستحضرات العناية بالبشرة لبشرة جميلة طبيعياً

لا يقتصر دور زنبق المياه على ذلك فقط. فبالإضافة إلى التنقية، يقوم مستخلَص هذه الزهرة، وهو من بين الأكثر مقاومةً في العالم، بحماية وظيفة الحاجز الوقائي. فعند الملامسة، يتمّ تحفيز نشاط العوامل الأساسية في تجديد الخلايا.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد مياه القنطريون العنبري المُدمجة في تركيباتنا، على تهدئة البشرة، حتّى أنواع البشرة الأكثر حساسيّة.

أخيراً، تزخر كلّ تركيبة بمزيج من المكوّنات الرئيسة المحدّدة بهدف السماح بإزالة فعّالة للمكياج، مع الحفاظ على البشرة ومنحها عناية فائقة.

فبفضل بروتوكول OFF/ON لتنظيف البشرة، حوّلت Dior عملية إزالة المكياج إلى علم حقيقي، ومنهج التنظيف إلى خطوة أساسية في العناية بالبشرة.

Read Entire Article