نتيجة مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي
مباراة الأهلي وضمك

يلتقي النادي الاهلي بمضيفه نادي ضمك صاحب الأرض يوم السبت الموافق للخامس من ديسمبر 2020، وذلك في رسم فعاليات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيكون رواد موقع عرب سيد نيوز على موعد لمتابعة أحداث ومجريات مباراة الأهلي وضمك، والتي من المقرر لها أن تبدأ على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة 3:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات السعودية الرياضية في نقل مباريات كرة القدم لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر الشاشات، كما يمكنكم متابعة مباريات الأندية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية على اليوتيوب.

يأتي ترتيب الفريق الأول بنادي الأهلي على سلم جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد فريق ضمك في ذيل ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة.

يطمح أهلي جدة في حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة عندما يقابل نظيره فريق ضمك، بينما في المقابل يرغب ضمك في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه الأهلي السعودي من أجل تحسين وضعيته على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد ضمك

  • المسيليم.
  • حسون ، خبراني ، هوساوي ، ليما.
  • ساريتش ، الحربي ، الأسمري.
  • سلمان المؤشر ، عمر السومة ، غريب.  

نادي اهلي جدة يقسو على صاحب الارض نادي ضمك قبل انتهاء الشوط الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف، والفريقين الان على ابواب انطلاق الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني حقق نادي ضمك المفاجأة ليقلب تأخره من الخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى فوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *