مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلي وبيرو اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية

مباراة تشيلي والبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية

يواجه منتخب التشيلي نظيره منتخب البيرو صباح يوم السبت الموافق 14 / 11 / 2020، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2020.

يحتضن ستاد تشيلي الوطني اللقاء الذي يجمع بين تشيلي ومنتخب بيرو، والتي من المقرر لها أن تبدء في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق حسن العيدروس.

يتواجد المنتخب التشيلي في المركز السابع على سلم ترتيب مجموعة قارة أمريكا الجنوبية برصيد 1 نقطة، بينما على الجانب الأخر يحتل منتخب بيرو المركز الثامن برصيد 1 نقطة.

إفتتح منتخب تشيلي مبارياته في تصفيات كأس العالم بخسارة أمام أوروجواي بنتيجة (1-2)، وإنتهت المباراة الثانية لمنتخب تشيلي ضد كولومبيا بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2) هدفين لكل فريق.

بينما على الجانب الأخر، إفتتح منتخب البيرو مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2) أمام منتخب بارجواي، وفي ثاني جولات تصفيات أمريكا الجنوبية خسر البيرو أمام البرازيل بنتيجة (2-4).

يطمح منتخب بيرو لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار صباح اليوم أمام منتخب تشيلي، الذي يمر بنفس ظروف منتخب البيرو، لذلك فأن النتيجة النهائية للمباراة لايمكن توقعها بسبب ترتيب المنتخبين السيئ في التصفيات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى