نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

يواجه نادي تشيلسي مضيفه نادي ولفرهامبتون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر ديسمبر الحالي، في إطار الجولة الـ13 على ملعب مولينيو من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقدم موقع عرب سيد نيوز رابط متابعة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة بي ان سبورت HD 1 ويعلق على أحداث المباراة المعلق جواد بدة.

نتيجة | مباراة تشيلسي VS ولفرهامبتون ( 1-2 ).

سيكون توقيت مباراة تشيلسي  ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة المحلي.

لقد تعثر رجال المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد في الجولة الماضية أمام نادي إيفرتون بنتيجة هدف دون رد، ليتراجع البلوز إلى المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

بينما في المقابل، تعثر نادي ولفرهامبتون أمام نادي أستون فيلا بالخسارة بنتيجة هدف دون رد هو الآخر، ويحتل ولفرهامبتون واندورز حالياً المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

يسعى فريق ولفرهامبتون عندما يستضيف البلوز مساء اليوم، في التعويض عن خسارته في الجولة الماضية أمام أستون فيلا وتحسين وضعيته على جدول الترتيب، بينما يطمح البلوز هو الآخر في تحقيق الفوز والعودة للمركز الثالث على جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *