نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم في الدوري الألماني
مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلينمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

يحتضن استاد آندر آلتي فورستيري مباراة بايرن ميونخ ضد صاحب الأرض نادي يونيون برلين مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر في منافسات الدوري الألماني.

يمكنكم متابعة موقع عرب سيد نيوز من أجل متابعة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر مجموعة القنوات الأخرى.

نتيجة | مباراة بايرن ميونخ VS يونين برلين ( 1-1 )

سيعلن الحكم باستيان دانكيرت عن صافرة البداية لمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون توقيت اللقاء في مصر في تمام الساعة 7:30 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي.

حامل اللقب فريق بايرن ميونخ يحتل الوصافة حالياً بعد فوز نادي لايبزيج برصيد 23 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل المضيف نادي يونيون برلين المركز السابع برصيد 16 نقطة.

يسعى الضيف فريق البايرن لتحقيق النقاط الثلاث عندما يواجه يونيون برلين، وذلك من أجل العودة لصدارة البوندسليجا، بينما في المقابل يطمح يونيون برلين في تصعيب الأمور على البافاري وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التقدم لمراكز مقدمة جدول الترتيب والمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة أوروبياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *