مباريات اليوم

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

يخوض نادي اتلتيكو مدريد مباراة مهمة للغاية له في ختام مباريات دور المجموعات أمام ريد بول سالزبورغ اليوم الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يمكنكم متابعة مباراة اتلتيكو مدريد و ريد بول سالزبورغ بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقع عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء بشكل رسمي على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق خالد الحدي.

نتيجة | مباراة اتلتيكو مدريد VS ريد بول سالزبورغ ( 2-0 )

من المقرر أن تنطلق مباراة الروخا بلانكوس مع ريد بول سالزبورغ في تمام الساعة 23:00 الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تعتبر مواجهة أبناء المدرب الأرجنتيني سيميوني خارج الديار مباراة مصيرية للفريق، ويحتاج الفريق الإسباني للعودة بنتيجة إيجابية من الأراضي النمساوية من أجل ضمان العبور للدور المقبل.

ويأتي ترتيب نادي أتلتيكو مدريد على جدول ترتيب مجموعته في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، يبتعد عنه صاحب الأرض نادي ريد بول سالزبورغ بفارق نقطتين فقط.

لذلك، ستحمل الموجهة بين الفريقين ندية عالية جداً من أجل حجز البطاقة الثانية المؤهلة للأدوار الإقصائية، والجدير بالذكر ان لقاء الذهاب انتهى بين الفريقين بفوز صعب الروخا بلانكوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى