نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني
مباراة برشلونة وفالنسيا

تخوض الفرقة الكتلونية مباراة صعبة أمام نادي الخفافيش فالنسيا مساء اليوم السبت الموافق 19 ديسمبر الجاري، وذلك في رسم مباريات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

عشاق البارشا من حول العالم نستعرض معكم خدمة مجانية في نقل تفاصيل مباراة برشلونة ضد فالنسيا، والتي من المقرر لها أن تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت السعودية، وفي نفس التوقيت سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مصر.

نتيجة | مباراة برشلونة VS فالنسيا ( 2-2 )

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورت في نقل مباريات الدوري الإسباني، يذاع لقاء برشلونة وفالنسيا حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق خليل البلوشي.

حقق نادي برشلونة فوز صعب في الجولة الماضية على متصدر جدول الترتيب نادي ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء شهد مستوى فني عالي من جانب نادي برشلونة.

يحتل نادي برشلونة حالياً بعد فوزه الأخير على نادي ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بينما يحتل نادي فالنسيا المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان يسعون لتحقيق الإنتصارات فيما تبقى من جولات لهم قبل الذهاب إلى عطلة الشتاء، من أجل الحفاظ على فارق النقاط بينهم وبين فرق مقدمة جدول الترتيب والبقاء في إطار المنافسة على لقب مسابقة الليجا الإسبانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *