مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية يلا شوت اليوم في الدوري الأسباني

يستقبل نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولىن على أرضية ” ملعب رامون سانشيز بيزخوان” نظيره فريق اشبيلية مساء اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022.

يمكنكم متابعة تفاصيل مباراة برشلونة واشبيلية اليوم، والتي سوف تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سوف تعرض مواجهة برشلونة ضد اشبيلية حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium المالكة لحقوق البث الحصرية لبطولة الليجا الأسبانية.

مباراة برشلونة وبلد الوليد مباشر

اما بالنسبة للتعليق على هذه المواجهة المهمة التي تجمع بين الضيف نادي برشلونة وصاحب الأرض والجمهور فريق اشبيلية، فأنه سيكون من نصيب المعلق التونسي المتالق رؤوف خليف.

نادي برشلونة يتواجد في المرتبة الثالثة على جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط جمعها من تعادل سلبي في الجولة الاولى مع رايو فاليكانو حصد من خلاله نقطة وحيدة، ومن فوز كبير في الجولة الثانية على نادي ريال سوسيداد حصد منه ثلاث نقاط، وحقق فوز أخر على نادي بلد الوليد ويرغب البرشا في انتزاع النقاط الثلاث بالقوة من امام الفريق الاندلسي من اجل الزحف نحو مقدمة جدول الترتيب.

اما نادي اشبيلية  فأنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه امام برشلونة من أجل وقف نزيف النقاط وحصد نقطة على أقل تقدير تساعده في التواجد في متوسط جدول ترتيب الدوري الاسباني، حيث يحتل اشبيلية بعد خوضه جولتين المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.

ملخص مباراة برشلونةواشبيلية قناة برشلونة يوتيوب

تابع تدريبات نادي برشلونة التي تسبق لقاء البرشا مع نادي اشبيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى