مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد متابعة مباراة برشلونة ويوفنتوس مساء اليوم الموافق 8 من شهر ديسمبر الحالي، في سهرة كروية بين إثنين من كبار أندية قارة أوروبا، وذلك في إطار الجولة الختامية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز خدمة مجانية في نقل أحداث ومجريات مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سينقل اللقاء على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت حفيظ دراجي.

نتيجة | مباراة برشلونة VS يوفنتوس ( 0-3 )

سيعلن الحكم توبياس ستيلر عن صافرة بداية المباراة على ملعب الكامب نو في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

جماهيرة كرة القدم كافة وبدون استثناء سيكونون على موعد سهرة كروية ممتعة تجمع بين إثنين من أفضل لاعبي كرة القدم، ولطالما تنافسا على منصات التتويج، حيث يتابع جمهور الفريقين مساء اليوم لاعب تمكن من حصد 6 كرات ذهبية من جانب برشلونة ولاعب يملك في حوزته 5 كرات ذهبية من جانب اليوفي.

بالإضافة للمنافسة القوية بين اللاعبين، ويستهدف كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من تحقيق الأفضلية على خصمه، من خلال التسجيل ومساعدة فريق على الإنتصار.

يحتل النادي الكتلوني صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في جمع مبارياته في مسابقة دوري الأبطال، بينما على الجهة الأخرى يتواجد اليوفي في وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة.

الجدير بالذكر ان اليوفي خسر مباراة وحيدة في دور المجموعات، كانت أمام برشلونة بنتيجة هدفين دون رد في مباراة الذهاب بينهما، ويطمح فريق السيدة العجوز لرد الإعتبار والفوز على البارسا في معقله، بنتيجة جيدة تساعده في خطف الصدارة من الفريق الكتلوني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى