مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم 04-11-2020 في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم

يستضيف ملعب الكامب نو  المباراة المنتظرة بين برشلونة ودينامو كييف الأوكراني في إطار الجولة الثالثة من ذهاب دور المحموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الموافق 4 من مجريات شهر نوفمبر الحالي.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ونظيره دينامو كييف بث مباشر اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت من خلال موقعكم المفضل عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء بشكل حصري عبر فضائية قناة beIN Sports HD 1 بصوت الجزائري حفيظ دراجي.

تنطلق مواجهة برشلونة مع دينامو كييف مساء الليلة في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يتصدر الفريق الكتلوني مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز على فرينكفاروس وعلى اليوفي الإيطالي، ويسعى برشلونة لتحقيق العلامة الكاملة في مباريات ذهاب دور مجموعات التشامبيونزليج من أجل حسم التاهل للدوري القادم مبكراً.

نادي برشلونة رفقة مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان يقدم عروض مميزة في البطولة الأوروبية، على عكس ما يقدمه النادي في الدوري المحلي، حيث تعثر برشلونة في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني.

وجاءت تعثرات برشلونة في الدوري المحلي أمام خيتافي والذي خسر امامه بنتيجة (0-1)، وخسر المباراة الثانية على أرضه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (1-3)، والمباراة الاخيرة والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة كان سوء التفاهم بين الحارس نيتو والمدافع جيرارد بيكيه هو سبب التعادل.

برشلونة يدخل مرحلة الشك بخصوص مدربه الهولندي رونالد كومان وحول نجاح أفكاره مع البارسا، والتي سيسعى برشلونة لإزالة هذه الشكوك عند إستقباله لدينامو كييف وتحقيق فوز عليه من اجل العودة لسكة الإنتصارات مرة اخرى.

ستشهد مباراة برشلونة أمام دينامو كييف الأوكراني مشاركة الألماني تيرشتيغين أساسياً، حيث أن اللاعب كان بإمكانه المشاركة أمام آلافيس لكنه غاب عن المباراة من أجل التحضير الجيد لمباراة دينامو كييف.

ترتيب المجموعة (ز) السابعة

الرقم الأندية لعب فوز تعادل خسارة له النقاط
1 برشلونة 2 2 0 0 7 6
2 يوفنتوس 2 1 0 1 2 3
3 دينامو كييف 2 0 1 1 2 2
4 فيرينكفاروس 2 0 1 1 3 2

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى