مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الإسباني

فريق برشلونة يستعد لمواجهة مضيفه قادش اليوم الموافق 5 ديسمبر 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

تتابعون عبر موقع عرب سيد نيوز مباراة برشلونة وقادش اليوم وسيكون موعد صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

يمكنكم متابعة أحداث ومجريات مباراة برشلونة وقادش على ملعب رامون دي كارانزا، عبر قناة beIN Sports HD 3، وسيكون التعليق بصوت التونسي عصام الشوالي.

الفريق الكتلوني يمر في حالة من الإستقرار مؤخراً، بعد التخبط الكبير الذي مر فيه النادي منذ نهاية الموسم الفائت وبداية الموسم الحالي، والذي كان على إثره استقالة رئيس النادي بعد سحب الثقة منه.

وعلى مستوى النتائج والأداء الفني للفريق على أرضية الملعب، يوجد تطور كبير في الفريق، وهذا يعود للتفاهم والتناغم بين اللاعبين على أرضية المعشب الأخضر، والتي كان له دور كبير في الإنتصارات التي يحققها الفرق الكتلوني.

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم

  • تير شتيغن.
  • ألبا ، لونجليه ، مينغويزا ، سيرجينهو ديست.
  • بوسكيتس، ديونج ، كوتينهو.
  • ميسي ، ديمبلي، جريزمان.

إنتهى الشوط الأول لمباراة برشلونة وقادش بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، لصاحب الارض الصاعد الجديد لبطولة الدوري الإسباني نادي قادش.

مع بداية إنطلاق الشوط الثاني تمكن برشلونة من تعديل النتيجة بعد عرضية من جوردي ألبا، ليسجلها مدافع قادش هدفاً في مرماه، وفي الدقيقة 63 سجل البديل نجريدو هدف التقدم لصالح قادش، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى