مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الإنجليزي مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال اليوم الأحد الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يمكنكم متابعة مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير المقامة على إستاد السبيرز اليوم، في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات بي أن سبورت في بث وعرض مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين عبر الهواء، وسيذاع اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة beIN Sports HD 2، بأداء صوتي لمحبوب الجماهير الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة | مباراة أرسنال VS توتنهام ( 2 – 0 )

يأتي ترتيب السبيرز توتنهام في وصافة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فريق المدفعجية في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

لقاء الليلة الذي يجمع بين توتنهام هوتسبير والجانرز لا يخضع إلى أي معايير، حيث تعتبر فرص الفريقين متكافئة، مع وجود أفضلية نسبية لفريق توتنهام من ناحية الإستقرار الفني الذي يعيشه نادي توتنهام حالياً، لكن كرة القدم لا تعترف سوى بالإهداف.

المدفعجية في مواجهة صعبة خارج الديار أمام خصم يسعى للعودة لصدارة جدول الترتيب، لذلك سيكون على فريق أرسنال تفادي الأخطاء واللعب بتوازن وحذر على مستوى الدفاع والهجوم، وإلا سيكون مصيره مثل مصير الشياطين الحمر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى