مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الارجنتين وباراغواي اليوم 13-11-2020 في تصفيات أمريكا الجنوبية

مباراة الارجنتين وباراجواي اليوم

يحتضن ملعب ملعب لابوموبونيرا، مباراة الأرجنتين وبارغواي اليوم الجمعة الموافق 13 من مجريات شهر نوفمبر الحالي، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يمكنكم متابعة لقاء الأرجنتين ضد بارجواي بث مباشر اليوم بشكل مجاني عبر الإنترنت، من خلال موقعكم الرياضي المتكامل عرب سيد نيوز، في حين سينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت نوفل الباشي.

سيعلن الحكم المعين لقيادة مباراة الأرجنتين وبارغواي عن صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

المنتخب الأرجنتيني يتواجد في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر منتخب البرازيل بفارق الأهداف، بينما على الجانب الاخر يأتي ترتيب منتخب بارجواي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

إستطاع منتخب التانجو تحقيق العلامة الكاملة في أول لقائين له في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث حقق الفوز في الجولة الإفتتاحية على الأكوادور بنتيجة هدف دون رد، وفي الجولة الثانية حقق فوز ثمين على بوليفيا بنتيجة هدفي مقابل هدف.

أما بالنسبة لمنتخب البارغواي فقد تمكن من تحقيق الفوز على فنزويلا في الجولة الإفتتاحية من التصفيات، وفي الجولة الثانية تعادل مع البيرو بهدفين لكل منهما.

الأرجنتين امام فرصة ذهبية من أجل إعتلاء صدارة جدول الترتيب عندما يستضيف نضيره بارغواي، فهل سيستفيد الأرجنتين من عامل الأرض ويحقق إنتصاره الثالث توالياً في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

تشكيلة الارجنتين المتوقعة ضد بارجواي

  • أرماني.
  • تاجليافيكو ، أوتامندي ، مونتييل ، كوارتا.
  • بالاسيوس ، باريديس ، رودريغو دي باول.
  • أوكامبوس ، ليونيل ميسي ، مارتينيز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى