نتيجة مباراة الإتحاد والشباب في الدوري السعودي
مباراة الإتحاد والشباب

يترقب عشاق فريق نمور جدة موعد بداية مباراة الاتحاد ضد الشباب والتي ستكون مساء اليوم الجمعة 11 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الـ8 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يحتضن ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب مباراة قمة الجولة الثامنة بين نادي الشباب والاتحاد، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

نتيجة | مباراة الاتحاد VS الشباب ( 1-1 )

يمكنكم متابعة مباراة الإتحاد والشباب عبر موقع عرب سيد نيوز الرياضي، حيث يمكنكم متابعة أحداث ومجريات لقاء الإتحاد والشباب بشكل مجاني عبر الإنترنت، في حين سيعرض اللقاء على الهواء عبر قناة KSA Sports 1 HD، وسيكون التعليق على اللقاء من نصيب المعلق المفضل لدى الجماهير فهد العتيبي.

يقابل نادي الشباب نظيره الاتحاد في ظرف أقل من إسبوع حيث تواجه الفريقين في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، وانتهى اللقاء بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

الليث الأبيض يقدم عروض ممتازة في بطولة الدوري السعودي لموسم 2020-2021، ويحتل نادي الشباب وصافة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما في المقابل يتواجد إتحاد جدة في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

لقاء الإتحاد خارج الديار اليوم ضد الشباب، يعتبر أهم لقاء للنمور حيث في حال حقق الإنتصار سيتقدم على جدول الترتيب، وفي حال الخسارة من المحتمل أن يهبط 6 مراكز للخلف على جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *