مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي

تتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة صوت ملعب الملك فهد الدولي لمتابعة مباراة الهلال والوحدة مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الحالي، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة دري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

يعرض موقع عرب سيد نيوز رابط متابعة مباراة الهلال والوحدة اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني، في حين سيعرض اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD ويعلق على أحداث المباراة المعلق عبد الله الغامدي.

نتيجة | مباراة الهلال VS الوحدة ( 1-2 ).

سيكون توقيت مباراة الهلال والوحدة في تمام الساعة 4:45 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة المحلي.

الموج الازرق يتواجد في المركز الأول على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، ويأتي ترتيب الفريق المنافس على سلم ترتيب الدوري في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

الهلال يسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقبه للعام الثاني توالياً، ولكن بطولة الدوري السعودي لازالت في بدايته، لن يحقق لقب بطولة الدوري السعودي، سوى صاحب النفس الطويل.

نادي الوحدة يقدم هذا الموسم رفقة نادي النصر واحدة من أسوأ مواسمه، هما حالياً خارج إطار المنافسة على لقب بطولة الدوري ويتواجد الفريق بين فرق أسفل جدول الترتيب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى