نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في درع الاتحاد الأردني
نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في درع الاتحاد الأردني

يلتقي الوحدات بنظيره الفيصلي الأردني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر مارس لعام 2021.. وذلك ضمن منافسات نصف نهائي درع الإتحاد الأردني، ويقام اللقاء على إستاد الأمير محمد.

انتهى لقاء الوحدات والفيصلي بتأهل فريق الوحدات للمباراة النهائية من مسابقة درع الإتحاد الأردني، وسجل هدف المباراة الوحيد طارق خطاب، وجاء الهدف في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وصل فريق الوحدات إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها بعد الفوز على فريق سحاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء.. وتحقيق فوز أخر على نادي معان برباعية نظيفة.

في المقابل، تأهل النادي الفيصلي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.. جمعها من فوز على نادي البقعة بثلاثية نظيفة وتعادل مع الرمثا بنتيجة هدفين لكل فريق.

الفائز من مباراة اليوم سيلتقي في المباراة النهائية لبطولة الدرع الأردني مع أحد طرفي المواجهة الأخرى.. والتي تلعب اليوم بين نادي الجزيرة ونادي الجليل.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية للحكم المعين لإدارة القمة الكروية الأردنية، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش.. أي في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، أي في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *