نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان
مباراة الاتحاد والوحدة

فريق نمور جدة نادي الإتحاد في مواجهة قوية للغاية خارج الديار امام نادي الوحدة مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والوحدة المقام على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية اليوم، في تمام الساعة 7:45 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تنفرد شبكة قنوات السعودية الرياضية في بث وعرض مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر الهواء، وسيذاع اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة KSA Sports 1 HD، وسيكون التعليق من نصيب المعلق المميز فهد العتيبي.

نتيجة | مباراة الوحدة VS الإتحاد ( 1-2 )

يأتي ترتيب نادي الإتحاد على جدول ترتيب الدوري السعودي بالمركز الثامن برصيد  نقاط، في المقابل يتواجد فريق الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

يطمح نادي الإتحاد السعودي في أن يكون منافساً قوياً هذا الموسم على لقب بطولة الدوري السعودي، بعد البداية المخيبة للآمال التي بدى عليها الفريق في الجولات الأولى من بطولة الدوري.

على الجانب الأخر فأن نادي الوحدة رفقة نادي النصر بعدما أنهوا الموسم الماضي في مراكز مقدمة جدول الترتيب، يقدمون هذا الموسم أداء باهت جداً وضعهم في مراكز مؤخرة الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *