مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الرفاع والسيب بث مباشر اليوم في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

يستضيف ملعب السيب الرياضي نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي والذي يجمع بين السيب العماني ونظيره الرفاع البحريني مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 اكتوبر 2022، ضمن مباريات نهائي منطقة غرب آسيا.

يمكنكم مشاهدة مباراة الرفاع والسيب بث مباشر، عبر قناة الكأس القطرية hd 5، وعبر فضائية أبوظبي الرياضية آسيا 1 الاماراتية، وعبر قناة بي إن سبورت القطرية AFC HD.

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة السيب ضد الرفاع في تمام 7:00 بتوقيت عمان، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتشارك الأندية العمانية في كأس الاتحاد الآسيوي منذ النسخة الأولى عام 2004، ولكنها نجحت مرة واحدة في بلوغ مرحلة الكبار الأربعة من قبل، وهو الإنجاز الذي عادله السيب بعدما حقق إنجازاً تاريخياً ببلوغ منطقة الغرب بعد فوزه على العربي الكويتي 2-1 يوم الاثنين.

على الناحية الاخرى، بعد 12 عاماً على بلوغ قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010، تمكن نادي الرفاع أخيراً من بلوغ مرحلة الأربعة الكبار، وذلك بعد فوزه على مواطنه الرفاع الشرقي بفارق ركلات الترجيح، بالمواجهة الأولى بين أندية البحرين في تاريخ الأدوار الإقصائية من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى