نتيجة مباراة العين والقادسية في الدوري السعودي
مباراة العين والقادسية

يلتقي نادي العين بضيفه نادي القادسية مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، على إستاد مدينة الملك سعود الرياضية، وذلك في خضم منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

سيكون متابعو الدوري السعودي على موعد لمتابعة مباراة العين ضد القادسية اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني من خلال موقع عرب سيد نيوز، وذلك في تمام الساعة 15:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تنفرد قنوات السعودية الرياضية في نقل البث الحي والحصرى لمباريات الأندية السعودية في الدوري المحلي، ويمكنكم متابعة لقاء القادسية والعين على الهواء عبر قناة KSA Sports 1 HD.

نتيجة | مباراة العين VS القادسية ( 1-2 )

بالنسبة للمعلق الذي سيتولى التعليق على أحداث مجريات اللقاء المرتقب بين العين والقادسية، فأن التعليق على المباراة سيكون المعلق عبدالعزيز هوساوي.

سيتواجه اليوم فريقين صعدا حديثاً لبطولة دوري المحترفين السعودي، لذلك ستكون مواجهة خاصة، وذلك بسبب معرفة الفريقين لبعضهما البعض جيداً، حيث تنافسا الفريقين في بطولة الدوري السعودي للدرجة الأولى قبل الصعود للدوري الممتاز.

القادسية في وضعية أفضل من نادي العين على جدول ترتيب الدوري المحلي، ويتواجد القادسية في المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويتساوى في النقاط مع صاحب المركز الرابع، لذلك سيكون أمام فرصة ذهبية اليوم للقفز عدة مراكز للأمام في حال تعثر الأندية التي تحمل نفس عدد النقاط التي حصدها الفريق.

بينما في المقابل، فأن نادي العين بعد البداية السيئة له في دوري المحترفين، بدأ يضع قدمه على الطريق الصحيح، نحو تثبيت أقدامه في الدوري الممتاز للموسم القادم، وفي حال حقق الفوز اليوم سيتقدم خطوة كبيرة نحو هدفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *