نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان
مباراة الهلال والقادسية

يقابل المتصدر نادي الهلال نظيره القادسية اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وذلك في ضمن منافسات الإسبوع الـ9 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يقدم موقع عرب سيد نيوز خدمة مجانية لمتابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم، والذي من المقرر له أن يذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق مشاري القرني، وسيكون توقيت صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

نتيجة | مباراة الهلال VS القادسية ( 3-1 )

يدخل الموج الأزرق لمواجهة القادسية بمعنويات مرتفعة خاصة بعد إعتلائه مركز ريادة جدول الترتيب، ويسعى الهلال للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين الوصيف.

ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، حصدها الفريق بعد خوضه لثمانية مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في مباراة تعادل بمثلها.

بينما على الجهة المقابلة، يتواجد صاحب الأرض نادي القادسية في المركز السادس برصيد 13 نقطة، ويظهر نادي القادسية نوايا جدية في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

الزعيم الهلالي في مهمة صعبة اليوم أمام نادي القادسية الذي يقدم عرض متميزة منذ صعوده لدوري الأضواء، لذلك سيكون حصد النقاط الثلاث مهم للغاية لنادي الهلال من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب في قادم المواعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *