مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان

يخوض الزعيم الهلالي مواجهة صعبة أمام نادي الفتح اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2020، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

سيكون زوار موقع “عرب سيد نيوز” على موعد مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم، والذي ستكون بدايته في تمام الساعة 5:40 مساء بتوقيت السعودية، وسيعرض اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي، مجريات وأحداث لقاء الموج الأزرق مع نادي الفتح، وستكون مهمة التعليق على اللقاء المعلق المتميز صاحب الصوت الرائع حماد العنزي.

يدخل الهلال إلى ستاد فهد الدولي لمقابلة الفتح وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، جمعها الزعيم بعد خوضه خمس مباريات.

بينما على الجانب الآخر، يتواجد نادي الفتح الذي كان يعاني الموسم الفائت في متذيل الترتيب، في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويقدم الفتح هذا الموسم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجهاً مغايراً عن الموسم الفائت.

يتنافس مساء اليوم الخميس فريقين من مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي، ويسعى كل من الهلال والفتح لحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري، علماً أن نادي الشباب هو المتصدر حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى