مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرائد والفيصلي في الدوري السعودي

يحل نادي الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على نادي الرائد مساء اليوم الموافق 11 من شهر ديسمبر 2020، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ8 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يعرض موقع عرب سيد الرياضي موعد متابعة مباراة الرائد ضد الفيصلي اليوم عبر الإنترنت بشكل مجاني ، وذلك في تمام الساعة 17:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

نتيجة | مباراة الرائد VS الفيصلي ( 0-2 )

تنفرد قنوات السعودية الرياضية في نقل البث الحي والحصرى لمباريات الأندية السعودية في الدوري المحلي، ويمكنكم متابعة لقاء الفيصلي الرائد على الهواء عبر قناة KSA Sports 3 HD.

بالنسبة للمعلق الذي سيتولى التعليق على أحداث مجريات اللقاء المرتقب بين الرائد والفيصلي، فأن التعليق على المباراة سيكون المعلق خالد المديفر.

يتساوى فريق الفيصلي مع فريق الرائد في عدد النقاط، لكن يحتل الفيصلي المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وعلى الجانب الآخر يحتل نادي الرائد المركز الثامن برصيد 10 نقاط هو أيضاً.

مواجهة الفيصلي مع الرائد لاتخضع لمعيار محدد، حيث ان الثلاث نقاط ستؤول للفريق الذي يقدم أداء أفضل ويتقدم على الآخر في النتيجة النهائية للمباراة.

ستحمل مباراة الرائد وضيفه الفيصلي ندية عالية من جانب الفريقين، ذلك يعود للمساواة بين الفريقين في عدد النقاط، يطمح الناديين لتحسين وضعيتهم على جدول الترتيب، لذلك ستشهد الجماهير مباراة قوية للغاية بين الفريقين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى